سعر و مواصفات Condor Plume L4 عيوب و مميزات

Condor Plume L4

الماركة: كوندور
الفئة: هواتف ذكية*
  • الشاشة 5.71 بوصة - 720x1520 بكسل
  • الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت
  • الرام 2 جيجابايت
  • الكاميرا 13 ميجابكسل
  • المعالج Spreadtrum Unisoc SC9863A
  • البطارية 3450 مللي أمبير

التقييم

7
  • الشاشة 8 / 10
  • المعالج 8 / 10
  • الكاميرا 8 / 10
  • الشحن والبطارية 8 / 10

صور Condor Plume L4

مواصفات Condor Plume L4

مواصفات عامة

نوع الجهاز هاتف ذكي
اسم الجهاز SP642
تاريخ اعلان عن الجهاز يوليو 2019
تاريخ صدور الجهاز يوليو 2019
الوان الجهاز • الأسود
• الأرجواني(متدرج)
• الأزرق (متدرج)

أبعاد وهيكل الجهاز

الطول 147.5 مم
العرض 70.8 مم
السُمك 8.9 مم
وزن الجهاز 170 غرام
خامات التصنيع ظهر والإطار الجانبي للجهاز مصنوع من البلاستيك

الشبكات والشرائح

شبكة 2G يدعم
شبكة 3G يدعم
شبكة 4G يدعم
GPRS يدعم
EDGE يدعم
سرعة انترنت • شبكات 3G تصل حتى 42 ميجابايت
• شبكات 4G تصل حتى 150 ميجابايت
نوع الشريحة Nano SIM
عدد الشرائح 2 شرائح

الشاشة

نوع الشاشة IPS LCD
حجم الشاشة 5.71 بوصة
دقة الشاشة 720x1520 بكسل (+HD)
أبعاد الشاشة 19:9
كثافة البيكسلات 282 بكسل في كل إنش

العتاد

اسم المعالج Spreadtrum Unisoc SC9863A
دقة التصنيع 28 نانومتر
عدد الأنوية ثماني النواة
تردد المعالج ثماني النواة:
• رباعي النواة 1.2 جيجاهرتز
• رباعي النواة 1.6 جيجاهرتز
معالج الرسومات PowerVR GE8322
الرام 2 جيجابايت
الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت
الذاكرة الخارجية يدعم - بطاقة MicroSD

نظام التشغيل

نظام التشغيل اندرويد
الإصدار 9.0 (باي)

الكاميرا الخلفية

دقة الكاميرا 13 ميجابكسل
مميزات الكاميرا • وضع عزل الخلفية
• تقريب رقمي
• العنونة الجغرافية
• التركيز باللمس
• كشف الوجوه والابتسامات
• بانوراما
• تقنية HDR
• إعدادات ISO
• التشغيل السريع
• المؤقت الذاتي
• الالتقاط المستمر
• إعدادات توازن اللون الأبيض
الفيديو دقة 1080P FHD
فلاش يدعم

كاميرا السيلفي

دقة الكاميرا 8 ميجابكسل
حجم فتحة العدسة F/2.2
فلاش لا يدعم

الإتصالات

واي فاي Wi-Fi إصدار - 802.11 a/b/g/n
البلوتوث إصدار - 4.1
GPS يدعم
تقنية NFC No
منفذ USB MicroUSB إصدار 2.0

الصوتيات

منفذ 3.5mm يدعم
راديو FM يدعم

مواصفات اخرى

المستشعرات • التسارع
• التقارب
• مستشعر الإضاءة
انواع الحماية • مستشعر بصمة الأصابع (في خلف الهاتف)
• التعرف على الوجه
• النمط
• الرقم السري
• كلمة السر
محتويات علبة الجهاز • الجهاز
• السماعات
• الشاحن
• كابل USB
• جراب للحماية
• دبوس الشرائح
• لاصقة بلاستيكية لحماية شاشة

الشحن والبطارية

سعة البطارية 3450 مللي أمبير
نوع البطارية بطارية ليثيوم ايون
قابلية إزالة غير قابلة للإزالة

عيوب الجهاز

المعالج معالج الهاتف مصنوع من شركة (Spreadtrum) تعتبر جودة معالجات هذه الشركة سيئة
الشاشة إطار الشاشة من اسفل الهاتف يعتبر كبير جدا
منفذ USB الهاتف غير مزود بمنفذ USB Type-C
- الهاتف لا يدعم الشحن السريع للبطارية

مُميزات الجهاز

الشاشة شاشة الهاتف بحجم 5.71 بوصة تغطي معضم واجهة الهاتف مع نوتش أعلى الشاشة على شكل قطرة
الشاشة وضوح شاشة الهاتف جيدة (+HD) بدقة 720x1520 بكسل
الكاميرا دقة الكاميرا الخلفية 13 ميجابكسل
الكاميرا الامامية دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2
الرام ذاكرة الوصول العشوائي الرام 2 جيجابايت
المعالج المعالج ثماني النواة بسرعة 1.2 و 1.6 جيجاهرتز
شبكة 4G الهاتف يدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع فورجي 4G يمكن أن تصل حتى 150 ميجابايت
مستشعر بصمة الهاتف مزود بمستشعر بصمة الأصابع (تمكنك من فك قفل هاتفك بواسطة بصمة الإصبع)

هاتف كوندور بلوم ال 4 – Condor Plume L4

سعر Condor Plume L4

ملاحظة مهمة سعر هذا الجهاز لأرخص نسخة بالدولار الأمريكي مع تحويل السعر الى العملات المحلية، قد يختلف السعر من بلد لآخر لعدة أسباب.
الدولار 🇺🇸 دولار
في مصر 🇪🇬 0 جنيه
في السعودية 🇸🇦 0 ريال
في الإمارات 🇦🇪 0 درهم
في قطر 🇶🇦 0 ريال
في الكويت 🇰🇼 0 دينار
في العراق 🇮🇶 0 دينار
في الجزائر 🇩🇿 0 دينار
في المغرب 🇲🇦 0 درهم
في الأردن 🇯🇴 0 دينار
في ليبيا 🇱🇾 0 دينار
في سوريا 0 ليرة
في السودان 0 جنيه
في عمان 0 ريال
في البحرين 0 دينار
في فلسطين 0 شيكل
في تونس 0 دينار
في تركيا 0 ليرة

التعليقات

الإشتراك في التنبيهات
نبّهني عن
guest
11 تعليق
الأحدث
الأقدم الأكثر تصويتاً
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
Abderrahmanne
Abderrahmanne
1 سنة

كما يقول المثل البقرة قد الكوري يساوي قيمته النقدية يعني قد سواردو لا باس به

اسمهان
اسمهان
2 سنوات

هاتف خربان مافيه اضافة ويفي لا يقبل اضافه ويفي مخفي

ريا ريان
ريا ريان
2 سنوات

ثقيل في فري فاير

Lotfi
Lotfi
2 سنوات

لم أفرح كتيرا به

الماركاتعرض الكل

عرض المزيد من الماركات

البحث عن جهاز